منتديات للبناء فنون

منتديات للبناء فنون (http://www.llbf.com.sa/vb/index.php)
-   أعمال التشطيبات (http://www.llbf.com.sa/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   شنو افضل نوع للفيشات الكهرب ؟ (http://www.llbf.com.sa/vb/showthread.php?t=6024)

شهرزاد الحالمة 08-07-2013 02:14 PM

افياش كهرب

انا كنت ناوية اشتري بيركر بس لما رحت لمحل ارمادا اللي في التخصصي شفت ماركة المانية اسمها جيرا بس اشكالها خياااااال ذهبي مع بيج وذهبي مع اسود سعرها غاااالي مرة مافي مقارنة مع غيرها بس اعجبتني مرة مين جربها او سمع عنها لأن ودي آخذها

شهرزاد الحالمة 08-11-2013 11:37 AM

يعني محد جربها ولا سمعتوا عنها

Perfect 08-11-2013 02:27 PM

كل عام والجميع بخير

انا حاليا في مرحلة شراء الافياش وهي ما تسبب لي بعض التأخير نظرا للحيرة في اختيار الأجود ذو الأشكال والألوان المتعددة والتي تتناسب مع ديكورات المنزل وألوان الجدران.

حسب مسئول الكهرباء لدى المقاول الرئيس (شركة مقاولات كبيره ومعروفة ومشرف الكهرباء يعمل في الخبر لأكثر من 25 سنه) للمنزل فالأفضل بيركر يليه ألف يليه باناسونيك.

حسب رأي صديق يعمل في تجارة الكهرباء لأكثر من 20 سنه فالأفضل هو بيركر يليه باناسونيك وينصح بالابتعاد عن ألف حيث كثرة الشكاوى مؤخرا من دخول قلب الفيش إلى داخل الجدار بعد فتره من الاستخدام.

انا اشتريت عينات من شركات أخرى انجليزية وألمانيه وطلبت من الكهربائي تجربتها ألأنه اكد لي مره أخرى أن الأنواع التي ذكرها سابقا افضل لسبب بسيط جداً وهو أن قلب الفيش من البلاستيك وليس المعدن وهو ما قد يؤدي إلى احتراقها عند ارتفاع حرارة الفيش بخلاف المعدن.

بعد البحث والسؤال يبدو لي انا بيركر هو الأجود والاغلى وألف هو الأجمل. واقل تكلفه لم ابحث بعد عن باناسونيك. المهم أني لازلت محتار وأفكر في البحث في أسواق أخرى.

أرفق لكم صور لبعض أفياش بيركر (BERKER) صوره من كتالوج ألف (alf).

والله الموفق.

Perfect 08-11-2013 02:38 PM

1 مرفق
أرفق لكم صور لبعض أفياش بيركر (BERKER) صوره من كتالوج ألف (alf).

cenatorm 09-21-2013 05:57 PM

يا جماعة وعن تجربة من انضف وافضل الانواع الموجودة بالسوق شركة اسمها شنايدر في عندها الرخيص وبجودة عالية وعندها الديكورات
حتى في مفاتيح مصنوعة من خشب ونحاس
انا شخصيا انصح فيها

cenatorm 09-21-2013 05:58 PM

الفا خربان والناس في المحلات كتير يشتكون منو والموديل صار قديم مرررة

Perfect 09-21-2013 09:04 PM

بعد البحث والسؤال انا اشتريت ارمادا

زاير2014 01-27-2014 08:39 PM

السلام عليكم
يااخوان من باب تجربة انا شريت افياش اسمها امنية من شركة الفنار اللي هي نفسها الفا حبة عريضه مرره شكلها حلوو ومضمونه لها عندي فترة صار عندي مشكله باحد مفاتيح المكيفات كلمت الشركه ما قصرو بصراحه يمكن ما اخذ ساعتين ولاهم مغيريين الفيش اللي خربان
انا بصراحه ما كنت متوقع الخدمه حقتهم سريعه بها الشكل لاني ضمانات الشركات عندنا ما هي ولابد هي سعرها شوي فوق الوسط بس زينه واهم شي انها شركه محليه عندنا ما يقولك مافيه وفيه كل شي عندهم وخدمتهم مرره سريعه وعندهم فنيين فلبينيين مررره طيبين
قال ما تخاف اي شي يحصل خذ ضمان مكتوب من عندنا 25 سنه على كل منتجاتنا بصراحه هل الشي ريحني كثير
واخوي جالس يشطب الحين بصراحه نصحته فيها زينه ومضمونه

زاير2014 01-27-2014 08:45 PM

عندي خوي لي مركب علب الناصر والحين توهق لازم يركب الافياش حقتهم والمشكله المفاتيح الثانيه ما تركب عنده ما في إلا افياشهم تركب عليها ومررره غاليه
ارمادا هيا حقتهم بعد ما اقول فيها شي بس مررره غاليه وفيه بديل محلي زين ومضمون وارخص منهم وافياش الفنار اللي انا ركبتها مرره قريبه لها حبه عريضه وبثلث سعرها

_ أبو عبدالله _ 03-28-2014 08:26 AM

والله زدتونا حيره

كل واحد يمدح له نوع

الساعة الآن 04:46 PM.