منتديات للبناء فنون

منتديات للبناء فنون (http://www.llbf.com.sa/vb/index.php)
-   الاستشارات الهندسية (http://www.llbf.com.sa/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   رايكم بواجهة فيلتي ؟؟؟ (http://www.llbf.com.sa/vb/showthread.php?t=3206)

دودي خالد 10-23-2011 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند عبدالله (المشاركة 24088)
يابعد عمري ياهيفاء انا على اهب الاستعداد والمواجهه الفعليه على ارض الواقع للتشطيبات والله يعين اخر شي ابتطلق بسبب هالفيلا اللي ينقال انها فيلا العمر والاحلام صارت كابوس الله المستعان ولا يمكن استسلم لا والف لا خلي زوجي انبغى يكفخني او يطلقني بس بلاخير اوصل لمرادي وتبقى لعيالي من بعدي
مسالة الحجر اكرهه كره العمى ماحبه ابغا يكون بلالواح الجاهزه الضاهر الخرسانيه اللي دايما بواجهة العماير التجاريه وشفت عماره بشارعنا مركب على الواجهه وعجبتني والوانه حلوه بس ماني عارفه اسعارها

والله أنكم تكسرون الخاطر، و تضيقووون الصدر إنتي و هيفاء :(

الكل يسأل و نحن نجيب، و الأمور ماشية مع الجميع تمام، إلا إنتي يا هند، ليييه متعسره معك الواجهة!!؟؟ حاولي تقري على المخطط، يمكن مضروب بعين من أحد الأعضاء؟؟

تحياتي
دودي خالد

هيفاء 10-23-2011 02:55 PM

ههههه الله يغربل بليسك ياهند
وش الفايده تتعبين وتجي غيرك تتمخطر في بيتك
اللي تعبتي وشقيتي في تصميمه

انتي مثلي اوقات اقول بتعوذ من بليس واتنازل عن بعض الافكار اللي في بالي
فجأه يجيني بليس يقولي ياهبلا هذا بيت العمر وبكره بتندمين قد شعر راسك
خوضي المعركه وماعليك من النتائج ههههه

قلبنا الموضوع فضفضه وسوالف ونسينا سالفه الواجهه
عسى الله يفرجها علينا وعليكم يارب

هيفاء 10-23-2011 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي خالد (المشاركة 24089)
والله أنكم تكسرون الخاطر، و تضيقووون الصدر إنتي و هيفاء :(

الكل يسأل و نحن نجيب، و الأمور ماشية مع الجميع تمام، إلا إنتي يا هند، ليييه متعسره معك الواجهة!!؟؟ حاولي تقري على المخطط، يمكن مضروب بعين من أحد الأعضاء؟؟

تحياتي
دودي خالد

ههههههههه حلوه دودي خالد
بنجيب مويه زمزم مقري فيها
ونرشها ع المخطط لعل وعسى يتشافى المسكين :p:D:p

هند عبدالله 10-23-2011 04:39 PM

الضاهر انا مضروبه بعين وقويه بعد اااااي
والله مااستبعد ليش لا .انا حظي ردي من كثر مااتفلسف وجمع من هالصور وخزن تقولون هالفيلا اللي على واجهه بحريه وتوسع الصدر لا الله يعيني على الجيران اخينا بالله متفلسف على زوجي وقاعد يخطط البيت معه من وراي ههههه وانا مبققه هالعيون بالكمبيوتر واتخيل فيلا الاحلام واخينا قضى وخلص والضاهر ابو الجيران صاكني بالعين هههه وبالنهايه حتهاوش انا وابو الجيران ابحط حرتي فيه لاني حاقده عليه هو اللي اشار على زوجي مايحط قبو وشجعه يقول مكلف ومكان للجرذان والقهر انه حاطه لعياله كانه بيسكن معانا والرجال ماصدق خبر والغاه عندنا رجال ولا مواخذه متخلفه ماعندهم ماعند جدتي
:mad:ولا المفروض يقول المدام ما حطته الا لسبب مالت علي وعلى حظي :( خلاص انسوو الواجهه والبيت كله وماراح تشوفوني الا بمواضيع اخرى تتكلم عن الحروب ومواجهة الخصوم واللي هو جاري :mad: يا ويلي شفتو شلون تغيرت 360 درجه اسلوبي وتفكيري تغير الى التفكير بالحروب واخذ بالثار وعلي وعلى اعدائي شكل الفيوز ظرب عندي ابطلع لا يصير شي ثاني وتنجرون معاي :D

noor khalid 12-01-2011 01:14 PM

مرحباً أخت هند...
والله جذبني موضوع الواجهه وأنا أتصفح بالمنتدى... بكل مواضيعكم مذكوره ياحليلكم سويتوا عليها قضية فلسطين......خصوصاً مع دودي خالد..
تسمحي لي أجرب أساعدك بالتصميم أنا ذوقي موديرن يمكن أقدر أتوصل للي تبيه :)

هند عبدالله 12-14-2011 04:02 AM

مشكوره الله لا بحرمك الاجر بس تدرين صارت الدعوه بالبركه الحين خلصنا عظم تقريبا داخل البيت باقي اشياء بسيطه وان شاءالله ننجزها واتوقع تحقق المعقول 80% واليوم يبغاني المقاول اجي عشان اقرر على واجهتي قلت خلاص بسوي شكل بسيط يتناسب مع الداخل وبصمم من كيفي وباسلوب بسيط وحسيت الامور مشت بالبركه
يابعد عمري والله وينك مادريت عنك مانستغني عنك اكيد لي تواصل مغاك الى لقاء مابعد الواجهه بااااااااااي وتشكراااات

noor khalid 12-15-2011 08:30 AM

تسلمين حبيبتي اتشرف بأي خدمة:)

الساعة الآن 08:31 PM.