منتديات للبناء فنون

منتديات للبناء فنون (http://www.llbf.com.sa/vb/index.php)
-   المخططات المعمارية (http://www.llbf.com.sa/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   الفزعة : أفضل المكاتب الهندسية في الرياض (http://www.llbf.com.sa/vb/showthread.php?t=6765)

هبايب نجد 01-16-2013 09:30 PM

الفزعة : أفضل المكاتب الهندسية في الرياض

احبتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسأل الله لكم التوفيق والسداد
أفكر بالبناء حالياً ولكنني وجدت الكثير من المكاتب الهندسية في مدينة الرياض لكن احترت في أفضلها من ناحية الأمانة والإتقان والسعر !!
خلاصة الكلام من يعرف مكتب هندسي متميز أرجو منه تزويدي بمعلومات عنه لاحرمه الله الأجر والمثوبة وسدد الله دينه وأعانه على قضاء حوائجه ووفقه ورزقه من حيث لا يحتسب

ابو تركي 66 01-24-2013 01:39 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا غالي انا كنت ابحث مثلك

لذلك اذكر لك ما حصل معي

المكاتب اللي اعرفها في حد علمي هي :

مكتب عبدالاله المهنا - العليا
مكتب الارين - ط الملك عبدالعزيز
مكتب فارس الفارس - التخصصي
مكتب ايوان - ط الملك عبدالله
مكتب الطراز الشرقي - ط التحلية

بالنسبة لي مريت على بعض المكاتب لتصميم فلتين 375م

مكتب الفارس

قال لي ناخذ على المتر المسطح من 60 الى 85 شاملة اجور الطلعات للقواعد والصبات ( في نظري غالي )

مكتب الارين
55 الف بدون طلعات

مكتب الايوان
فوق 60 الف بدون طلعات

مكتب قص ولزق ب 3000

بصراحة لم اتوقع هذه الاسعار

بلا شك انه تخصص ودراسة ،،، الله يوفقهم ،،، لكن هذه الاسعار تجعل الشخص يفكر كثيراً لأن المبلغ عالي

وبالتالي لابد من البحث عن بدائل و بحث وتقصي عن مهندس ليس من فئة 3000 ولا من فئة 30000 الف

لكن في حدود 10 الاف إلى 12 الف معقول

ما زلت ابحث ،،، والبعض يقول ادخل فلل كثيرة وعدل ،،، والبعض يقول شف بعض المخططات وعدل عليها

و الله يوفقني وإياك للمهندس الجيد اللي يريحنا ،،، بالتوفيق

راعي الأرض 02-03-2013 06:04 PM

والله اني مثلك محتار ... الله يعين بس ..

هند عبدالله 02-03-2013 10:24 PM

انا انصحك ثم انصحك ومن واقع تجربه عليك باختيار مكتب متميز مو لازم يكون غالي وانتبه لمكاتب القص واللزق والله بتتعب معاهم ادفع وخل احد يتابع شغلك مع متابعتك الشخصيه وخصوصا ببداية البناء وارتاح بالنهايه فيه مكتب دار المشوره بطريق الملك عبدالله سبق رحنا عنده كان سعره بحدود 17 الف ولكن كنت مرتاحه منه واحسه فاهم علي لكن للاسف زوجي حس انه غالي والله بعدها تحسف انه ماتعامل معهم وتندم لاننا تعبنا بلاخير لانه طلعت اخطاء بالتصميم والتنفيذ ومظيعه للوقت فانصحك لا تقول بوفر فلوسي بالعكس راح تحط اظعاف مضاعفه عليهم والله يوفقكم

متواصل 02-04-2013 06:15 AM

المشكلة أنه حتى المكاتب المشهورة و مرتفعة التكاليف إذا لم يكن المشروع أو صاحبه يتسم بالضخامة ‘ فإن المواعيد مرهقة و التخطيط عشوائي

ابو تركي 66 02-19-2013 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند عبدالله (المشاركة 185966)
انا انصحك ثم انصحك ومن واقع تجربه عليك باختيار مكتب متميز مو لازم يكون غالي وانتبه لمكاتب القص واللزق والله بتتعب معاهم ادفع وخل احد يتابع شغلك مع متابعتك الشخصيه وخصوصا ببداية البناء وارتاح بالنهايه فيه مكتب دار المشوره بطريق الملك عبدالله سبق رحنا عنده كان سعره بحدود 17 الف ولكن كنت مرتاحه منه واحسه فاهم علي لكن للاسف زوجي حس انه غالي والله بعدها تحسف انه ماتعامل معهم وتندم لاننا تعبنا بلاخير لانه طلعت اخطاء بالتصميم والتنفيذ ومظيعه للوقت فانصحك لا تقول بوفر فلوسي بالعكس راح تحط اظعاف مضاعفه عليهم والله يوفقكم

مريت مكتب دار المشورة

يكلف التصميم سعر المتر 30 ريال

ووجهة نظري انه مبالغ فيه مقابل التصاميم الموجودة لدية

لذلك اشوف ان اهم نقطة في التصميم رؤية تصميم على الواقع يبين بصمة المكتب ولمساته امام نظرك ثم بعد ذلك التصاميم الداخلية ومدى استثمار واستغلال المساحات .

ahmed95 11-05-2013 07:15 PM

افضل مكتب بالرياض للتصميم ولاشراف

يعتبر مكتب المتميزون للاستشارات الهندسية من افضل المكاتب فى المملكة من حيث التصميم والديكور والاشراف على العمل ولاسعار مكتب ممتاز فى الروضة شارع حفصة بنت عمر وهذا رقم جوال المهندس 0558072556

arch.badr 11-29-2013 09:06 PM

انا على اتم الأستعداد لعمل اي تصميم معماري وإنشائي متكامل ومتميز وغير تقليدي ولكن لابد من وجود العناصر الرئيسية للفراغات المعمارية التي يريدها المالك او (مستخدم المبنى) وإختيار احجام الفراغات للمبنى . مع وجود الكروكي الخاص بالموقع (بيانات الموقع) قبل عمل الفكرة المعمارية .
مع العلم أنني مهندس معماري ولدي خبرة 8 سنوات في المخططات المعمارية والإنشائية لأي مبنى وإعداد المواصفات الفنية وجداول الكميات والإشراف المباشر على المقاولين .

ahmed95 02-18-2014 04:54 PM

مكتب المتميزون للاستشارات الهندسية اثبت ان هو افضل مكتب فى المملكة المكتب والشباب الى فية ماشاء الله عليهم كلهم عباقرة فى كل شي التصميم المعماري ولاوجهات والديكور والاشراف وطول النفس مع العميل لين يختار ويستقر ربي يبارك فيهم يارب

ahmed95 02-18-2014 04:55 PM

نسيت اقولكم عنوان المكتب المتميزون للاستشارات الهندسية فى الرياض شارع الحسن بن على فى الروضة مخرج 12 هذا رقم المهندس احمد 0558072556

الساعة الآن 04:10 AM.