llbf.com.sa



الإهداءات


 
العودة   منتديات للبناء فنون > فنون التوثيق المصور > صيد الكاميرا
 

صيد الكاميرا مخصص لطرح أخطاء البناء التي يرصدها الأعضاء ليتم مناقشتها وطرق تلافي هذه الأخطاء وهذا الفصل أمتداد لصيد الكاميرا في كتاب مراحل بناء الفلل السكنية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-17-2010, 04:36 PM
ماجد المحيميد
معماري مشارك
ماجد المحيميد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cornflowerblue
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 فترة الأقامة : 4194 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (11:16 AM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 5,072 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
شكر: 252
تم شكره 1,066 مرات في 823 موضوع
افتراضي درابزين سلم الدرج وإمكانية سقوط الأطفال




أعزائي أعضاء وزوار

للبناء فنون

الكل يجمع بأننا عند البحث عن مواد التشطيبات النهائية فأولى الاهتمامات يكون الشكل الجمالي لما نقتنيه ونغفل كثيراً عن بعض الأمور الهامة والتي تسهم في تحقيق السلامة بإذن الله داخل منازلنا سواءً السلامة لنا أو لأطفالنا





في هذا الدرابزين فتحات بمساحة واسعة لم يتنبه لها أهل البيت ولخطورتها إلا بعد أن كاد أحد الأطفال أن يسقط من خلال هذه الفتحة لا شك بأن هذا الحل مؤقت ولو تم أخذ ذلك بالحسبان وما يحقق السلامة عند اختيار الدرابزين أثناء مرحلة التشطيب لما تم اللجوء لهذه الخيارات لتحقيق السلامة للأطفال




 توقيع : ماجد المحيميد

- - - - -


المبدأ الذي يقودني في حياتي

أن وظيفة القيادة

هي إخراج مزيداً من القادة

لا مزيداً من الأتباع
رالف نادر

رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 01:19 AM   #2
تحقق حلم
معماري فعال


الصورة الرمزية تحقق حلم
تحقق حلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-24-2013 (08:49 PM)
 المشاركات : 307 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 2
تم شكره 29 مرات في 18 موضوع
افتراضي



فعلا للأسف حنا تهمنا المظاهر بالدرجه الأولى


 

رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 04:12 PM   #3
الحبيب
معماري مشارك


الصورة الرمزية الحبيب
الحبيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-08-2012 (11:35 PM)
 المشاركات : 155 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره 6 مرات في 6 موضوع
افتراضي



الله يصلحهم ويهديهم ويجب توفير الحمايه الكامله لهم اثناء تواجدهم فى المنزل


 

رد مع اقتباس
قديم 09-30-2010, 08:54 AM   #4
لمسة فنون
مراقب فنون التصميم الخارجي


الصورة الرمزية لمسة فنون
لمسة فنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 04-04-2014 (06:00 PM)
 المشاركات : 2,617 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره 230 مرات في 157 موضوع
Thumbs up




الف شكر على اللفته الهامه التي يجهلها الكثير من الناس ومثل ماعلقو زملائي .. نهتم بالشكل الخارجي ونتجاهل المضمون ...

جزاك الله خير ودمت بتوفيق الله ورضاه

تحياتي وتقديري

الفنون الجميله


 

رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 01:45 AM   #5
sultan almohaimeed
معماري مشارك


الصورة الرمزية sultan almohaimeed
sultan almohaimeed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 01-28-2012 (11:20 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره 3 مرات في 2 موضوع
افتراضي



للأسف وقت التشطيب نبحث عن الشكل ولا نبحث عن الأمان
وهذه النتيجه


 
 توقيع : sultan almohaimeed

sultan


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 09:50 PM   #6
المتميزة
معماري مشارك


الصورة الرمزية المتميزة
المتميزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-22-2012 (10:52 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
شكر: 0
تم شكره 2 مرات في موضوع واحد
افتراضي



للأسف أننا نتجاهل (الوظيفة) للعنصر عند اختياره
ذبحتنا الديكورات والاشياء الفخمة


 
 توقيع : المتميزة





رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010, 11:45 AM   #7
Mr. Data
معماري جديد


الصورة الرمزية Mr. Data
Mr. Data غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 178
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-22-2015 (02:05 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره مرة واحد في موضوع واحد
افتراضي



كلامك صحيح أبو إبراهيم

نعاني منها في بيت الوالد


 

رد مع اقتباس
قديم 10-18-2010, 08:25 PM   #8
sadhanai
معماري جديد


الصورة الرمزية sadhanai
sadhanai غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 336
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-16-2010 (04:51 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره 0 مرات في 0 موضوع
افتراضي الحل تركيب لكسان



كنت اعاني من هذه المشكله وتغلبت عليها بحل بيسط وعملي الاا وهو تركيب لكسان على الدرابزين.


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2010, 10:51 AM   #9
MBA_Marketing
معماري جديد


الصورة الرمزية MBA_Marketing
MBA_Marketing غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1001
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 11-18-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكر: 0
تم شكره 0 مرات في 0 موضوع
افتراضي



الله يعين الجميع
يقول المثل المعماري البنائي التشطيبي المعروف
العمارة الأولى للبيع والعمارة الثانية للإيجار والعمارة الثالثة للسكن
ههههههههههههه : نكته لحدٍ يصدق


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 01:29 AM   #10
الشموع
معماري مشارك


الصورة الرمزية الشموع
الشموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1170
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 11-25-2013 (02:29 PM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
لوني المفضل : Lightcoral
شكر: 0
تم شكره 12 مرات في 12 موضوع
افتراضي



من الضروري جدا الاهتمام بسلامة أفراد الأسرة في البيت خصوصا الأطفال
فلا تغرنا الفخامة في كل شيء.. أحيانا تكون الأمور البسيطة جدا رااائعة و تعطي المنزل رونقا جميلا و راحة لساكنيه

من الأمور الجيدة للسلامة على السلم
وضع باب في أسفل السلم و أيضا في أعلى السلم بحيث لا يركب أو ينزل الصغار متى يشاؤون..


 

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Designed by Deaya.com.sa
llbf.com.sa